المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم السبت 2 مارس 2019

السبت 02/مارس/2019 - 01:12 م
مي محمد المرسي
طباعة
تقدم « بوابة المواطن» نشرة أخبار الحوادث، اليوم السبت 2 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد سائق جرار محطة مصر
تقدم« سمير صبري» المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد « علاء فتحي» المسئول عن كارثة محطة مصر على سند من القول كارثة مدوية نتجت عن حادث جرار محطة مصر راح ضحيتها عدد من الشهداء وعدد أكبر من المصابين.

النيابة تأمر بضبط وإحضار كلبين التجمع الخامس
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بضبط وإحضار الكلبين واستدعاء مالك الكلبين للاستماع لأقواله بعد أن استعمت لأحد المواطنين في واقعة عقر كلبين التجمع الخامس.

تحرير 1250 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة
شنت إدارة مرور البحيرة، صباح اليوم السبت، حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفين على الطرق السريعة والداخلية بمدن و مراكز المحافظة .

سماع مرافعة الدفاع في « أحداث فض اعتصام النهضة».. اليوم
تستأنف محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم، جلساتها لسماع مرافعة الدفاع في إعادة إجراءات محاكمة 44 متهماً، في القضية المعروفة إعلامياً بـ « أحداث فض اعتصام النهضة»، وذلك برئاسة المستشار سامح سليمان، وعضوية المستشارين، محمد عمار والسعيد محمود، وسكرتارية سيد حجاج.

نشرة مرور المواطن.. انتظام حركة السيارات في القاهرة والجيزة
شهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظاما فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد.

اليوم.. النظر في طعون رئيس نادي الزمالك بحل اللجنة الأوليمبية
تنظر المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم، الطعون المقدمة من رئيس نادي الزمالك على الأحكام الصادرة من محكمة القضاء الإداري، وذلك رئاسة المستشار سعيد قصير نائب رئيس مجلس الدولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads