المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لجورماهيا بالكونفدرالية

السبت 09/مارس/2019 - 11:40 ص
نسمة عمار
طباعة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، خوض المران الأخير، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني بالكونفدرالية

 واستقر الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، خوض المران الاخير في الثالثة عصر اليوم السبت، بملعب النادي بميت عقبة.

ومن المقرر أن يسافر فريق نادي الزمالك عقب أدائه المران الأخير إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني غدًا الأحد.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads