المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في حادث محطة مصر

السبت 09/مارس/2019 - 12:24 م
إسلام النجار
طباعة
جدد قاضي المعارضات بـ « محكمة شمال القاهرة »، اليوم السبت، حبس 5 متهمين جدد 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بقضية حادث محطة مصر.

صدر قرار قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة في حق مدير تشغيل القطارات بمحطة مصر، ناظر حوش أبو غاطس، ملاحظ مناورة أبو عاطس، اثنين من ملاحظي تشغيل قطارات أبو غاطس.

تحقيقات النيابة العامة في حادث محطة مصر
وكانت النيابة العامة أمرت في وقت سابق، بحبس 6 متهمين آخرين بالقضية، هم؛ سائق الجرار ٢٣٠٥ ومساعده، وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار ٢٣٠٢، وعامل المناورة لذات الجرار وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

حادث محطة مصر
وكان جرار الوردية رقم 2305، قد خرج عن السيطرة، وسار حوالي كيلومترَيْن، إلى أن اصطدم برصيف 6 في محطة مصر في رمسيس، مما أدى إلى انفجار خزان الوقود في الجرار، مما نتج عنه وفاة حوالي 24 شخصًا، وإصابة عشرات آخرين، بحسب بيانات هيئة الإسعاف المصرية.

تقرير النائب العام في حادث محطة مصر 
وكان النائب العام ، قد أصدر الإثنين الماضي، تقريرًا عن حادث محطة مصر ذكر فيه أن عامل المناورة للجرار المتسبب في حادث محطة مصر أثبتت التحاليل تعاطيه المخدرات.

وأشار المستشار نبيل صادق في تقريره هذا، إلى أن الحركة الميكانيكية للجرار تبين وجود ذراع التشغيل للقاطرة في وضع التشغيل على السرعة الثامنة، والتي تعادل ۱۲۰ كم/ ساعة.

اقرأ أيضًا: النيابة العامة تقرر حبس مسؤولين آخرين في حادث محطة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads