المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤجلات الزمالك تُربك اتحاد الكرة..فهل يتقبل الأهلي

الإثنين 11/مارس/2019 - 05:00 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يبدو أن اتحاد كرة القدم المصري «الجبلاية» قد وضع نادي الزمالك في أزمة عقب تأجيل مبارة المقاولون إلى 20 مارس المقبل، بعدما كان الموعد المحدد لها يوم 14 مارس .
أزمة المؤجلات تضرب الزمالك في مقتل.. تعرف علي التفاصيل

أزمة المؤجلات
أزمة المؤجلات
بدأت أزمة المؤجلات عندما قرر اتحاد الكرة المصري ترحيل موعد مبارة الزمالك والمقاولون إلى 20 مارس، حيث ستواجه القلعة البيضاء أزمة؛ على خلفية غياب الدولين المغاربة والتونسة عن صفوف الزمالك لمشاركتهم في مباريات أخرى مع منتخباتهم . 

أزمة التأجيلات وغياب الدوليين 
حيث يضم نادي الزمالك الثنائي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق بالإضافة لمواطنة حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق، برفقة أسود الأطلسي؛  خالد بوطيب ومواطنه حميد أحداد مهاجمي المنتخب المغربي ونادي الزمالك.

مبارات الزمالك والمقاولون العرب
وتكمن أزمة المؤجلات التي ستضرب الزمالك في تأجيل مبارات الزمالك  ضد المقاولون العرب والتي تحدد لها يوم 20 مارس، بسبب وجود مباريات رسمية لمنتخبي المغرب وتونس اللذان سيقومان بضم لاعبيهم من الزمالك خلال الأجندة الدولية وأسبوع الفيفا. 

أزمة المؤجلات في
أزمة المؤجلات في مباراة الزمالك والمقاولين
غياب المحترفين الدوليين عن الزمالك 
حيث يحل منتخب تونس وجهاً لوجه مع نظيره سوازيلاند يوم 22 مارس المقبل، في المباراة التي ستقام على الملعب الأوليمبي برادس، وذلك قبل أن يواجه تونس نظيره الجزائري يوم 26 مارس المقبل، في مباريات رسمية بالأجندة الدولية لأسبوع الفيفا، وبالتالي سيغيب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز عن المباراة .

وبدوره سيخوض منتخب المغرب مباراة ضد كلاً من مالاوي يوم 23 مارس المقبل، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب كاموزو، قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد منتخب الأرجنتين يوم 26 مارس الجاري، في المباراة التي تقرر إقامتها علي ملعب طنجة بالأراضي المغربية، وبالتالي سيغيب الثنائي حميد أحداد ومواطنه خالد بوطيب عن مواجهة الزمالك ضد المقاولون . 

ويأتي هذا ضمن استعدادات تونس والمغرب لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستعلن سماء القاهرة عن انطلاقها خلال يوينيو المقبل. 

أزمة المؤجلات تضرب الزمالك 
وعليه سيغيب الرباعي العربي عن الزمالك خلال مواجهة المقاولون العرب، والتى يسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بها لمواصلة الابتعاد عن الأهلي الوصيف، في الصراع الثنائي على اعتلاء قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز . 

أزمة المؤجلات تضرؤب
أزمة المؤجلات تضرؤب جدران القلعة بيضاء
هل سيخوض الزمالك مباراته ضد ذئاب الجبل دون الدوليين؟ أم أن الزمالك سيطلب التأجيل مرةً أخري ليقفذف أزمة جديدة ستضرب الكرة المصرية، علي غرار أزمة مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز .

حيث سيزيد قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء المقاولون إشتعال الأزمة بين الأهلي والزمالك، وذلك علي خلفية رفض المارد الأحمر لخوض الزمالك مباراة القمة التي ستجمع كلا الطرفين قبل أن ينهي الأبيض مؤجلاته .

اتحاد الكرة في ورطة مع الأهلي بسبب مؤجلات الزمالك
وكان اتحاد الكرة قد قرر في وقت لاحق إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري يوم 30 مارس المقبل، وهو ما يعني عدم وجود وإتاحة وقت لخوض الزمالك مباراته حال تأجيلها مرة أخري، بنفس الوقت الذي سيرفض خلاله الأهلي خوض القمة بحال وجود مؤجلات للزمالك . 

فهل سيخضع الزمالك دون الدوليين؟ أم أن اتحاد الكرة سيكرر موقفة بالتأجيل لأجل غير معلوم ليظهر الأهلي بعنوان مسبب الأزمات؟

وعلي صعيد متصل يحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 52 مباراة، استطاع جمعهما من خلال 21 مباراة، بواقع 16 فوز و 4 تعادلات وهزيمة وحيدة .

بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة والذي بدوره حصدهم من 22 مباراة، بواقع 16 فوز و 3 تعادلات و3 هزائم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads