المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفرماوي: النهوض بالقارة هدف منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 11:01 ص
منى محسن
طباعة
قال الدكتور وليد الفرماوى وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 هو بداية لرئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
وأشار الدكتور وليد الفرماوي، أن مصر تمضى نحو الطريق الصحيح للظهور للريادة الأفريقية والاتجاه بالنهوض بالقارة السمراء، مضيفًا أن مصر تسعى لبناء جسور التواصل بين العالم العربي والافريقي من خلال الشباب صاحب المستقبل الذى يسعى من خلال اقتراح مبادرات تسهم فى تفعيل دورهم التنموى فى القضايا الهامة بالقارة السمراء.

وأكد وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبحث دائمًا عن آليات جديدة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة داخل القارة، تزامناٌ لرئاسة الإتحاد الأفريقي.

ويأتي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، تنفذاٌ لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ، والتى أوصت على إقامة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

والجدير بالذكر أن فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 تبدأ اليوم السبت 16 وتنتهى يوم 18 مارس فى مدينة أسوان وتضم أكثر من 1500 شاب، لمناقشة قضايا وتحديات القارة السمراء والمنطقة العربية، كما يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والجولات السياحية للمشاركين.

كما يضم منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية؛ حيث تُقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة أسوان احتفالًا بكونها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019، فيما يتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من ثقافة وروح مدينة أسوان؛ المنطقة الحضارية التي طالما ظلت بوابة مصر على إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads