المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. الزمالك يكشف موقفه من شراء طائرة خاصة تحمل شعار النادي

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:47 ص
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف مسئولي القلعة البيضاء، من شراء طائرة تحمل اسم وشعار النادي، خلال الفترة المقبلة.

طائرة الزمالك
وقال المصدر في تصريحات صحفية لـ«بوابة المواطن»: أن أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، اقترح منذ أيام قليلة على مجلس الإدارة تجهيز طائرة خاصة تحمل اسم وشعار النادي، وذلك حرصًا منه على تقليل تكلفة رحلات سفر الفريق.

 وتابع المصدر: « سيتم اقتراح الفكرة على جميع أعضاء المجلس، لأنها كانت مؤجله للمناقشة بعد الانتهاء من مباراة نصر حسين داي بالجزائر»،

وأكد المصدر: أن هذا مستوى الأندية المحترفة، مثل نادي الزمالك، السابق في كل شيء. 

يذكر أن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أعلن خلال تصريحاته على قناة «المحور»، عن اقتراحه على مجلس الإدارة تجهيز طائرة خاصة باسم النادي، مؤكدًا رغبته في تقليل تكلفة رحلات سفر الفريق.

الزمالك والمقاولون
و في سياق متصل ، يسستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، حيث تأتي مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث اكتفى السويسري «كريستيان جروس» بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح اليوم الإثنين.

ونجح نادي الزمالك في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات. وحرصت جماهير الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة. ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads