المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شكري في الكونجرس».. تساقط الدول الوطنية يساعد «التنظيمات الإرهابية»

الخميس 28/مارس/2019 - 09:56 ص
آية محمد
طباعة

عقد وزير الخارجية سامح شكري في الكونجرس عدة لقاءات، أمس الأربعاء، التقى خلالها برئيس لجنة العلاقات الخارجية السيناتور الجمهورى جيمس ريتش.

سامح شكري في الكونجرس

كما التقى وزير الخارجية سامح شكري في الكونجرس لقاءً مع السيناتور الجمهوري رون جونسون رئيس لجنة الأمن الداخلي، وزعيم الأقلية الديمقراطية باللجنة السيناتور بوب مينينديز بمجلس الشيوخ.


 لقاءت شكري في الكونجرس

وألتقى في مجلس النواب، بالنائبين الجمهوريين «هال روجرز» زعيم الأقلية في اللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية، و«ماك ثورنبيرى» زعيم الأقلية في لجنة الخدمات العسكرية.


وأكد «شكري» خلال اللقاءات حرصه على التواصل مع أعضاء الكونجرس بمجلسيه من أجل عرض شتى التطورات الإيجابية التى تشهدها مصر على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

اقرأ أيضا .. «شكري» يبحث مع نظيره العماني مسار العلاقات الثنائية

برنامج المساعدات الأمريكية

وأضاف شكرى أن برنامج المساعدات الأمريكية لمصر يتمتع بأهمية خاصة، ويعكس عمق تلك العلاقات التى جمعت البلدين على مدار عقود طويلة.


بحث الأزمات

وتطرقت اللقاءات إلى تطورات الأوضاع في دول الأزمات في المنطقة كليبيا وسوريا واليمن، وأكد شكري على أهمية التوصل إلى حلول سياسية لتلك الأزمات تحفظ المؤسسات الوطنية للدول وتحول دون انهيارها.

اقرأ ايضا .. الخارجية المصرية تؤكد على تعزيز العلاقات مع سويسرا

 وحذر وزير الخارجية المصري من سقوط الدول الوطنية فى المنطقة، وتداعيات ذلك على انتشار التنظيمات الإرهابية، مطالبا بضرورة تضافر الجهود الدولية من أجل وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب بحيث لا تقتصر على الجوانب العسكرية والأمنية، وإنما تشمل أيضاً الجوانب الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.


اقرا ايضا .. «إجنازيو كاسيس في مصر» ملفات تجمع وزير خارجية سويسرا مع شكري

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads