المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم السبت 30 مارس 2019

السبت 30/مارس/2019 - 01:17 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم السبت 30 مارس، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

ننشر أسماء المحكوم عليهم في قضية «خلية الوراق»
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، بمعاقبة 18 متهمًا بالسجن المؤبد، والمشدد 15 عامًا لـ 8 متهمين آخرين، المشدد 10 سنوات لـ 4 متهمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ «خلية الوراق».

ما بين المؤبد والمشدد.. تعرف على أحكام المتهمين في خلية الوراق
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، حكمها بالسجن المؤبد على 18 متهمًا، والمشدد 15 عامًا لـ 8 متهمين، والمشدد 10 سنوات لـ 4 متهمين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ « خلية الوراق ».

الجنايات تؤجل محاكمة المتهمين في «تنظيم بيت المقدس» لـ6 أبريل
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، محاكمة 213 متهمًا في «تنظيم بيت المقدس»، لجلسة 6 أبريل، وذلك لاستكمال سماع شهود النفي.

توقيع الكشف الطبي على نزلاء سجني الفيوم ومركز شرطة بنها
تواصل وزارة الداخلية توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون، وتُوقع الكشف الطبي على نزلاء سجن الفيوم ومركز شرطة بنها.

سقوط تشكيل عصابي تقوده ربة منزل وزوجها بالفيوم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة بالفيوم، وبحوزته 30 طربة لمخدر الحشيش و 7 تماثيل يشتبه في أثريتها.

السياحة والآثار تضبط «حلاق» بحوزته 79 قطعة أثرية بالمنيا
نجحت شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن المنيا وتحت إشراف اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا في القبض على متهم، وبحوزته عدد من التماثيل والقطع الأثرية، بالمنيا.

رحلة في الذاكرة| اللواء مراد موافي.. «قال لا في وجه من قالوا نعم»
تتعدد أعمال الأشخاص، لكن من يبقى له الأثر، قليل جدا، إلا أن رحلة في الذاكرة، تأخذكم في جولة للتعرف على هؤلاء الأشخاص الذين مجد التاريخ والحاضر أسمائهم وجعلهم علامة مضيئة بيننا.

إجراءات أمنية مشددة بمحيط برج العرب استعدادًا لـ«القمة 117»
يشهد محيط برج العرب بالإسكندرية إجراءات أمنية مشددة، وذلك استعدادا لإقامة القمة 117 بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمركز كفر الدوار
أصيب 10 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارتين بمركز كفر الدوار بالبحيرة.

ضبط أب ونجله بتهمة «التنقيب عن الآثار» بالقليوبية
تمكنت مباحث قسم الخصوص، من ضبط صاحب محل بقاله ونجله لقيامهما بـ «التنقيب عن الآثار» بمنزلهما، بالقليوبية، وتم التحفظ على المتهمين وأدوات التنقيب، وتولت النيابة التحقيق.

نشرة مرور المواطن اليوم السبت 30 مارس 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظامًا في حركة مرور السيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات تجنبًا لوقوع أي حوادث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads