المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أول غيابات الزمالك أمام سموحة بالدوري المصري

الأحد 31/مارس/2019 - 03:14 م
نسمة عمار
طباعة
يفقد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، خدمات المغربي حميد احداد لاعب الزمالك، خلال مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

أول غيابات الزمالك عن مباراة سموحة
وعلمت «بوابة المواطن » أن المغربي حميد احداد لاعب الزمالك سيغيب عن مباراة فريقه أمام سموحة والمقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لحصولع على إنذار خلال مواجهة الأبيض والمارد الأحمر مساء أمس في القمة 117.

وكان المغربي حميد احداد لاعب الزمالك حصل على إنذارين خلال مباراتي مصر المقاصة والاتحاد السكندري، ليتاكد غيابه عن المواجهة المقبلة أمام سموحة والمقرر لها الأربعاء المقبل على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

كان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

كما شهد اللقاء إهدار عدد كبير من الفرصة من قبل أبناء القلعة الحمراء، كات تحسم المباراة لصالحه، والخروج بنتيجة إيجابية، تجعله يعتلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads