المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا .

أكد الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها، أن الكنيسة تكتفي بما ورد بالبيان الذى أعلنته الإيبارشية مطرانية نجع حمادى للأقباط الأرثوذكس وتوابعها، عن عزل احدى الراهبات.

عقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم لقاء المواطنين بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، وذلك للاستماع إلى شكاوى المواطنين، واتخاذ خطوات جادة وسريعة لحل مشكلاتهم.

تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، دورها في الكشف عن الحقائق للكثير من الشائعات، وذلك من خلال امسك إشاعة، وخاصة تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي 2019.

استجابةٌ لمناشدات المواطنين بمحافظة بورسعيد، لاسيما أولياء أمور تلاميذ المرحلتين الابتدائية والإعدادية، كشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأربعاء، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019.

شارك الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، في افتتاح فعاليات المنتدى الصيني الإفريقي للتعليم العالي، والذي تستضيفه الجامعة الامريكية بالقاهرة، في الفترة من ٢-٣ ابريل الجاري.

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إن هيئة عمليات القوات المسلحة، وافقت على إنشاء منطقة حرة على مساحة 150 فدان بالساحل الشمالي للمحافظة بالمنطقة الصناعية بمطوبس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads