المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الأسبق: أسعى دائما للتواجد مع الشباب وأفخر بالعمل العام

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:00 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، خلال المنتدى العربي الأفريقي للتدريب، إن تجربة المنتدى مفيدة لأنها تجمع شباب من مختلف البلاد في محفل واحد من أجل تدريب مشترك.

وزير الخارجية الأسبق
وأكد السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، لـ «بوابة المواطن» خلال المنتدى العربي الأفريقي للتدريب، أنه من الضروري الاهتمام بإثراء الفكر الشبابي وترابط قوي بينهم والعمل على اندماجهم ونقل الثقافات.

وأوضح وزير الخارجية الأسبق أن مثل هذه المحافل يجب أن تزداد وتتاح الفرصة بشكل كبير للشباب المصري للاندماج والتفاعل مع الشباب من كل الدول، وخاصة الدول الأفريقية بعد رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي وسعيها لاستعادة مكانتها الريادية في القارة الأفريقية.

وأضاف «العرابي» أنه يجب على الشباب في هذه المرحلة الصعبة التي يواجه فيها العالم قلة من الفرص وكثرة التحديات، أن يتميزوا من خلال اكتساب مهارات جديدة لأن سوق العمل أصبحت به منافسة شديدة يجب أن يتحسب الجميع لها، كما يجب أن يطوروا من أنفسهم ويخرجوا عن إطارات النمطية والتقليدية التي اعتادوا عليها على مدار سنوات.

جاء ذلك خلال انعقاد فعاليات المنتدى العربي الأفريقي الذي أقيم برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبحضور عدد من خبراء التعليم والتدريب على مستوى مصر والوطن العربي وقارة أفريقيا بالإضافة لعدد كبير من الشباب العربي والأفريقي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads