المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع محامي بعد إقامة حفلة شذوذ جماعي بالخصوص

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:26 ص
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في ضبط شبكة لممارسة الشذوذ،عقب مصرع محامي لقفزة من الطابق السادس بعد إقامة حفلة شذوذ جماعي بشقة بالخصوص.

حفلة شذوذ جماعي بشقة بالخصوص.. ومصرع محامِ
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سعيد، مأمور قسم الخصوص بوفاة «م. ن»، 28 سنة، محامي، ومقيم بمحافظة أسيوط، إثر قيامه بالقفز من الطابق السادس بشقة كائنة بمدينة الخصوص، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ، أدى لوفاته.

تحريات مباحث قسم شرطة الخصوص
بالتحري وتقنين المعلومات، تبين أن المجني عليه تعرف على المتهم «علاء.م»، من خلال رسالة على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، لممارسة الشذوذ معه، واتفقا على تحديد يوم، لإقامة حفلة شذوذ جماعي بشقتة بالخصوص.

حيث قام المجني عليه، المقيم بمحافظة أسيوط، بالتوجه إلى محافظة القاهرة لمقابلة صديقه الشاذ، وعلى الفور وصل إلى محطة مصر في السادسة مساء، ليتصل بالمتهم الذي كان في انتظاره، واصطحبه إلى شقته الكائنة بمنطقة الخصوص، التابعة لمديرية أمن القليوبية، لكنه كان يخفي على المجني عليه بشأن إقامة حفل شذوذ جماعي معه.

وبمجرد وصول المجني عليه لشقة المتهم، كان يختبيء صديقاه الثاني والثالث في إحدى الغرف، وعندما جلس المجني عليه مع صديقة الشاذ بالصالة، فوجئ باثنين من المتهمين يطلبان منه ممارسة الشذوذ، إلا أنه رفض ووجه لهم السباب والشتائم، موضحا أنه إتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي بمفرده، وهرول مسرعًا نحو الباب للهروب ولكن أحد المتهمين اعترض طريقة ورفض خروجه من باب الشقة فلم يجد المحامي حيلة للهروب سوى القفز من شرفة الشقة بالطابق السادس ليلقى مصرعه.

مصرع محامي بعد حفلة شذوذ جماعي 
وأوضحت تحريات رجال مباحث قسم شرطة الخصوص، برئاسة العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، أن المجني عليه تعرف على كلا من «علاء.ع» 31 سنة، عامل، وشقيقه «عمرو ع» 29 سنة، موظف، مقيمان بالخصوص و«كريم ك» 31 سنة، عامل، مقيم في «بهتيم»، عن طريق الانترنت، وبناء عليه تم التحفظ على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads