المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدلي القيعي: النادي الأهلي يواجه تحكيمًا «فاجرًا»

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:24 م
عدلي القيعي
عدلي القيعي
محمد حبيب
طباعة

ودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الفوز على صن داونز بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت في برج العرب، وقد علق عدلي القيعي على أداء التحكيم.


عدلي القيعي: التحكيم تلقى تعليمات في مباراة الأهلي وصن داونز


قال عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بـ النادي الأهلي: إن ناديه واجه تحكيم فاجر فج تلقى التعليمات وهو مطمئن أمام صنداونز، فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف عدلي القيعي، خلال تعليقه على الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة الأهلي، "الاتحاد الإفريقي قام بتعيين الحكم الذي يقضي على النادي الأهلي للمرة الثالثة، والأمور خلصت فى جنوب إفريقيا".


وتابع القيعي، "الحكم قضى على الأهلي فى مباراة الذهاب، وبدل الخسارة بـ 3 أهداف، خسرنا بـ 5 أهداف نظيفة،  بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة، وهدف من لمسة يد، ولكن حتى فى العودة لم نحصل على حقنا وتركنا التعويض".

 

وفسر عدلي القيعي، "الأهلي يواجه تعنت وممارسات غريبة من الكاف خلال الفترة الماضية، وهو ما يظهر التربص بالأهلي، فى نهائى العام الماضى تدخل مسئول رفيع فى الاتحاد الإفريقي، وكسر بروتوكول الجلوس قبل أن نصححه ولكن ليس التصحيح الكامل".

 

وأنهى مدير التعاقدات بـ النادي الأهلي، "الحكم كان (مبيت النية)، ومطمئن بشكل كامل لما يفعله ".



علق فرج عامر على خروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا


تحدث المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن خروج النادي الأهلي من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز بهدف وحيد فقط فى مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الأحمر بخماسية نظيفة .


وكتب فرج عامر، عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، عقب خروج النادي الأهلي من البطولة:


"متأثر لخروج الأهلى من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى فى كرة القدم، وهى البطولة الأهم أفريقيا، ومن المؤكد أن الأهلى تعرض لظلم تحكيمى تمثل فى إلغاء هدف وتغاضى الحكم عن ضربة جزاء لصالح الاهلى تحتمل نعم أو لا ولم يتصد لظاهرة تضييع الوقت من صن داونز الفريق الجنوب أفريقى، وأكيد التحكيم الأفريقى سيئ وبه ظلم وشعور بالمرارة وده يخلينا نفكر فى تقديم نموذج ناجح ومشرف من التحكيم المصرى الذى فى كثير من الأوقات نشعر بمرارته".



اقرأ ايضًا: اتحاد الكرة يُغير ملعب مباراة الأهلي والمصري بالدوري المصري

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads