المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري ضد النجوم| تعرف علي التشكيل المتوقع لزعيم الثغر غدا

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:05 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري ضد النجوم
طارق عمرو
طباعة
يستضيف ملعب "بتروسبورت" مساء غدا الثلاثاء، مباراة قوية وصعبة بين فريق الاتحاد السكندري ونظيره النجوم، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث نادي الاتحاد السكندري غدا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإبتعاد أكثر عن مراكز الهبوط في الدوري، خاصة أن فارق الإمكانيات والقدرات كبيرة جدا بين الفريقين الذي يعانون هذا الموسم في جدول الدوري المصري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما علي الجانب الأخر يقبع فريق النجوم بالمركز الأخير في الجدول برصيد 25 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الكابتن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري مباراة الغد بتشكيل مكون:

في حراسة المرمي: الهانى سليمان
خط الدفاع: محمود رزق - محمد ناصف - أحمد توفيق - السيد سالم
خط الوسط: نور السيد - خالد الغندور - أحمد داوودا
خط الوسط الهجومي: رزاق سيسه - عمار حمدي
خط الهجوم: تشوكا

وفي ذات السياق أكد مصدر مسئول في نادي الاتحاد السكندري أن الجهاز الفني يسعي للتعاقد مع الثلاثي باسم علي ومحمد نجيب ومحمد شريف لاعبي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "نسعي للتعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي محمد شريف ومحمد نجيب وباسم علي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن الثلاثي لا يشارك في الفترة الأخيرة مع الفريق ويبدو أنهم خارج حسابات الجهاز الفني".

وتابع المصدر تصريحاته: "الجهاز الفني طلب ضم الثلاثي ونعتمد علي وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد في محاولة إقناع مسئولي الأهلي ببيع الثلاثي لنا الموسم المقبل".

ويتولي الكابتن حلمي طولان القيادة الفنية لنادي الاتحاد الموسم الحالي حيث أنه من المدربين القلائل الذين لم يتغيروا هذا الموسم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads