المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمار حمدي يُزين قائمه زعيم الثغر استعدادًا لمواجهة الأهلي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:03 ص
محمود أحمد
طباعة
أعلن حلمى طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإتحاد السكندري قائمة الفريق إستعداداً لمواجهة المارد الأحمر، وضمت القائمة عمار حمدي لاعب النادي الأهلي.

عمار حمدي لاعب الأهلي يظهر في قائمة زعيم الثغر
 من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري والمارد الأحمر في وجود عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، مساء غدٍ الثلاثاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن فعاليات الجولة السابعة و العشرين من الدورى المصرى الممتاز.

وضمت قائمه أبناء إسكندرية كلا من :-
حراسة المرمي:الهاني سيلمان، محمود الزنفلى
خط الدفاع: محمود رزق، ولاس داسيلفا، محمد أنور، محمود شعبان، هشام صلاح، أحمد توفيق، السيد سالم.
خط الوسط: أحمد نبيل "مانجا"، كريم الديب، نور السيد، خالد الغندور، فوزى الحناوى، كريم ممدوح، عمار حمدى.
خط الهجوم: رزاق سيسه، تونى سيلفا، خالد قمر، محمد ناجى"جدو".
ويحتل الفريق السكندرى المركز التاسع فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 32 نقطة.

كانت لجنة المسابقات كشفت عن موقف عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، من المشاركة خلال مباراة المارد الأحمر والاتحاد السكندري.

موقف عمار حمدي لاعب الأهلي من المشاركة
وأكدت لجنه المسابقات برئاسه عامر حسين مشروعيه مشاركه عمار حمدي لاعب النادي الاهلي والمعار الي صفوف فريق الاتحاد السكندري في لقاء فريقه امام المارد الأحمر في بطوله الدوري.

ويلتقي الاهلي مع نظيره الاتحاد السكندري غداً الثلاثاء وذالك في إيطار منافسات الجوله ال 27 من بطوله الدوري المصري الممتاز .

وكانت أشارت بعض التقارير في الاونه الاخيره عن وضع النادي الاحمر بنداً في عقد لاعبه المعار عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، والمنضم الي صفوف زعيم الثغر منذ بدايه الانتقادات الشتويه يفيد بعدم مشاركه اللاعب مع فريقه امام النادي الاهلي في اي مباراه تجمع الفريقين خلال فتره التعاون المتفق عليها من قبل الفريقن .

وذالك علي غرار البند الذي وضعه النادي الاهلي لاعبيه المعارين الي صفوف الجونه وهم احمد ياسر ريان واحمد حمدي وأكرم توفيق ، والذي منع الثلاثي من المشاركة امام الاهلي في اللقاء الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف بالغردقه .

وصرح " وليد صلاح الدين " القائم بأعمال مدير الكره بالنادي السكندري لبرنامج الماتش علي قناه صدي البلد " ان عمار حمدي يشارك بالتدريبات بشكل طبيعي مسئله مشاركته في مباراه الاهلي في يد الجهاز الفني بقياده كابتن حلمي طولان "

جدير بالذكر ان عمار حمدي يُعد من ابرز لاعبي الاتحاد السكندري هذا الموسم حيث ساهم في ٥ أهداف منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر في فتره الانتقالات الشتويه الماضيالماضية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads