المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص..جلسة عبد الحفيظ تحدد مصير رمضان صبحي مع الأهلي

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:17 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أسماء حمدان
طباعة

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، عقد جلسة مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقيلة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن عبد الحفيظ سيعقد جلسة مع رمضان صبحي، لتحديد موقفه النهائي من البقاء في الأهلي أو الرحيل، لإبلاغ كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، خلال الجلسة التى ستجمع بالجهاز الفني لمناقشه ملف الصفقات والراحلين بالميركاتو القادم.

وأضاف مصدر الأهلي أن الأزمة الأخيرة التى حدثت بين رمضان صبحي ومسئولي القلعة الحمراء، بعد إدعائه الإصابة لإعتراضه على الغرامات التي وقعت على لاعبي الفريق عقب الهزيمة  بخمسة أهداف دون رد من نظيرة صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أحدثت فجوة بينه وبين مسئولي النادي.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع رمضان صبحي في نهاية مران الفريق صباح اليوم الأحد علي ملعب التتش بالجزيرة، للحديث حول بعض الأمور الفنية بعد انتهاء تقسيمة الفريق التي تأتي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وقاد مارتن لاسارتي تقسيمة قوية للاعبي الفريق، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة الفنية لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة فريق طلائع الجيش، في المباراة المقرر السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads