المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 04:01 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:


«السبكي» في النيابة.. والسبب «صدي البلد»
تباشر النيابة العامة بالدقي التحقيق في واقعة إقتحام المنتج «أحمد السبكي» مقر موقع «صدي البلد»، والتعدي على الصحفيين من قبل 11 بودي جارد خاصته .


بغرض طلب فدية.. قاموا باختطاف طفل فنالت منهم الأجهزة الأمنية بسوهاج
نجحت مباحث قسم شرطة ثان سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام بالمديرية في ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل بسوهاج بغرض طلب فدية وإعادته سالماً لأهله.


«قرط مقلد» ينهي حياة طفلة على يد صديقة والدتها بالغربية
نجحت مباحث مركز شرطة كفر الزيات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في كشف تفاصيل مقتل طفلة 12 عاما، على يد سيدة وزوجها بغرض سرقة قرط مقلد.


محكمة النقض ترفض طعون 39 متهمًا في قضية «أجناد مصر»
قضت محكمة النقض بتأييد الأحكام الصادرة بحق 39 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا تنظيم "أجناد مصر" وذلك بعد رفض الطعون المقدمة من المتهمين على أحكام الإعدام والمؤبد والسجن المشدد لهم في القضية.


مصرع شخصين شديدي الخطورة إثر تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة بقنا
مصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بقنا في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بـمديرية أمن قنا، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads