المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 24 ساعة من طرحها.. فين الضحكة تتخطى الـ 100 ألف مشاهدة

السبت 14/يناير/2023 - 01:17 م
أغنية فين الضحكة
أغنية فين الضحكة
منة الله نجاح
طباعة

تعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز، مع المطرب عبد الباسط حمودة في أغنية "فين الضحكة"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها مباشرًا على موقع "يوتيوب".

نسبة المشاهدة

وبلغت نسبة مشاهدة "فين الضحكة" إلى ما يقرب من 100 ألف، مشاهدة بعد طرحها بـ 24 ساعة، وهي الأغنية الرسمية لفيلم "شلبي"، والذي يُعرض حاليًا في السينمات.

فيلم شلبي

ونجح الفيلم في كسب ثقة الجماهير حوله، ولم تكن هذه المرة هي المرة الأولى، التي يستطيع فيها كريم عبد العزيز جذب الأنظار اليه، حيث رشح الجمهور، الذي شاهد الفيلم ضمن، قائمة الأفضل في موسم العرض الحالي.

وشارك في فيلم "شلبي" نخبة، من نجوم الفن منهم روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمد محمود، حاتم صلاح" وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى "شلبي"، والذي يجسد دوره كريم عبد العزيز ويعمل، في ملاهي ويتعرف على روبي، وتبدأ بينهما قصة حب مع مرورهم ، بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية، وتتصاعد الأحداث.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

ويذكر أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو"، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة، في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل، حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات، خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.


ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال، أبرزهم "كريم عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، سليمان عيد، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، يوسف صلاح، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads