المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الزيات يوجه الشكر لكل من ساهم في حل أزمة محامي مطروح

الإثنين 23/يناير/2023 - 05:09 م
المحامي منتصر الزيات
المحامي منتصر الزيات
محمود حربي
طباعة

وجه المحامي منتصر الزيات، الشكر لكل الذين قاموا بدور فعال في حال أزمة محامي مطروح، لافتاً أن المجتمع المصري في الوقت الحالي أحوج ما يكون فيه إلى الاستقرار وأن تكون الأمور تكون هادية.

الزيات يشكر نقيب المحامين

وقال منتصر الزيات عبر خاصية البث المباشر خلال ندوة «بوابة المواطن»: «بشكر عبد الحليم علام نقيب المحامين لتواصله مع الجهات المسؤولة ورجال الدولة ورجال القضاء، والمستشار رئيس النقد المستشار محمد عوف ورئيس مجلس القضاء الأعلى».

توجيه الشكر لرئيس محكمة استئناف الإسكندرية

وتابع الزيات: «كما أتوجه بالشكر للمستشار عدنان الفنجري، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، وللمحامي حامد محمود لقيمته وبذله جهداً في أزمة محامي مطروح».

آخر تطورات أزمة محامي مطروح

جدير بالذكر أن محكمة مطروح قد أصدرت حكمها أمس، بالإفراج عن المحامين فيما بتعلق، بأزمة مطروح بعد صدور الحكم في وقت سابق، بحبسهم سنتين مع الشغل إلى جانب، وضعهم تحت مراقبة الشرطة، لمدة عامين آخرين وهو ما أثار حفيظة نقابة المحامين لاعتراضهم، على الحكم على وجه العموم.

 

وكان قد حضر أمس لفيف من المحامين إلى مقر المحكمة بـ مطروح وصل عددهم إلى آلاف من المعنيين بالقضية وذلك من أجل تقديم بعضهم خدمة المرافعة بناء على تكليفات من نقابة المحامين، برئاسة المستشار عبدالحليم علام.

بداية أزمة محامي مطروح

 وتعود آثار تلك الأزمة، نتيجة مشاجرة كلامية بين أحد المحامين وموظف بالمحكمة، انتهت باعتداءات بالأيدي من قبل الطرفين وهو ما أدى إلى تقدم أحد الموظفين بتحرير محضر ضد المحامين، ترتب عليه حبسهم، بتهمة استعراض القوة والتعدي على موظفين أثناء تأدية عملهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads