المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانات لم يتزوجن حتى الآن رغم جمالهن.. أبرزهن منة شلبي

الجمعة 10/فبراير/2023 - 01:07 ص
فنانات لم يتزوجن
فنانات لم يتزوجن حتى الآن أبرزهن منة شلبي
أروى سيد
طباعة
رغم إتقان الكثير من الفنانات دور الحبيبة والزوجة والأم، إلا أن العديد منهن لم يقمن بهذه الأدوار في حياتهن الشخصية، حيث يبدو أنهن فضلن الفن على الحب أو لم يجدن الشريك المناسب حتى اللحظة، ومن بينهن منة شلبي ومي عز الدين، لذا نرصد لكم التفاصيل خلال هذا التقرير كما يأتي:

منة شلبي 

خاضت الفنانة منه شلبي تجربة الخطوبة لفترة قليلة مع المخرج خالد يوسف، لكنها لم تكلل بالزواج، وبعدها لاحقتها شائعات زواجها من الفنان أحمد عز بسبب انتشار صور لهما سويًا على متن طائرة إلا أن والدتها زيزي مصطفى نفت الأمر تماماً.

وكانت قد أوضحت الفنانة منة شلبي، أنها ترفض نظرة المجتمعات العربية للزواج على أنه "تحصيل حاصل"، مؤكدةً أنه لا بد من وجود الحب قبل الزواج، وقالت أن أكثر اتتقادات تزعجها هي "هتتأخري في الجواز ومش هتلحقي تخلفي".

مي عز الدين

لم تتزوج الفنانة مي عز الدين مطلقًا ولم تربطها أي علاقة مع رجل سوى خطوبتها من لاعب كرة القدم محمد زيدان وانفصالهم بعد أشهر قليلة.

وصرحت الفنانة عن السبب وراء عدم زواجها، أنها تبحث عن الحب وهو ما لم تجده حتى الآن، وأكدت أنها تريد الزواج بقلبها وليس بعقلها، وكانت دائمًا تصرح بأنها تريد أن تتزوج وتكون أسرة.

نيرمين الفقي 

رغم اقترابها من سن الـ50 إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، وأشارت في أكثر من لقاء إلى أنه تقدم لخطبتها كثير من الرجال لكنها لم تجد منهم رجل يناسبها، ومن ضمنهم من كذب عليها وأوهمها أنه مهندس معماري لتكتشف فيما بعد أنه مقاول وأنه زور شهادته الجامعية لخطبتها، وأطلق عليها الجماهير لقب "عذراء السينما المصرية".

حورية فرغلي 

كادت الفنانة حورية فرغلي أن تنضم لعالم المتزوجات لكن القدر منعها من ذلك بسبب وفاة خطيبها قبل إتمام الزواج بأيام قليلة، كما أنها خضعت لجراحة استئصال الرحم، لتحرم من لقب الأم قبل زواجها، فأصبح الزواج آخر أولوياتها الآن.

ميس حمدان 

اقتربت الفنانة ميس حمدان من إتمام الـ40 عامًا ولم تتزوج أيضًا، والسبب وراء ذلك أنها لم تجد الشخص المناسب لها وما زالت تبحث عنه حتى الآن، كما أنها صرحت أنها تتمنى الزواج من رجل  مستواه الاجتماعي جيد.

إليسا

رغم ملاحقة الشائعات المختلفة لها عن ارتباطها بأكثر من فنان إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، وصرحت الفنانة عن السبب وراء ذلك أنها تعيش من أجل السعادة وهي سعيدة بحياتها كما هي، وإن حدث وتزوجت ستكون سعيدة أيضاً لكنها لا تعيش من أجل الزواج. 

منة فضالي 

يختلف الوضع قليلاً عند الفنانة منه فضالي، لأن السبب وراء عدم زواجها هو عقدتها من الرجال بسبب تعرضها لصدمات كثيرة في حياتها بسببهم، ولم تجد حتى الآن الشخص الذي يغير لها نظرتها ويدفعها لأخد هذه الخطوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads