المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشناوي: نعرف قيمة الهلال ولدينا إصرار على الفوز من أجل استعادة اللقب

الجمعة 17/فبراير/2023 - 07:55 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي
زينب عبدالله
طباعة
انتهى المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستجمع بين فريق النادي الأهلي، والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وشهد المؤتمر حضور قائد الفريق وحارس منتخب مصر الدولي "محمد الشناوي، والذي تحدث عن لقاء الغد قائلًا: "إن المباراة بين الفريقين ستكون صعبة للغاية على الجميع".

وقال الشناوي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: "نحن سعداء بحفاوة الاستقبال، التي حدثت مع بعثة الأهلي، سواء على المستوى الرسمي، أو الجماهيري في السودان الشقيق، وهو ما يؤكد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين".

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأضاف الشناوي أن الجميع في فريق النادي الأهلي  يقدر الهلال السوداني وجماهيره العريق، وأن العلاقة بين الناديين، وكذلك البلدين ستظل قوية دائمًا.

وأكد كابتن فريق الأهلي: "أن لقاء الغد أمام الهلال السوداني صعب، لكننا نعرف جيدًا قيمة المنافس، واستعدينا له بشكل جيد، كما نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا غدًا ونفوز باللقاء".

واختتم الشناوي الحديث قائلاً: "كل لاعبي الفريق يدركون أهمية مباراة الغد، ولدينا نحن والجهاز الفني، تركيز شديد على أداء هذه المباراة، بروح عالية وتحقيق الفوز".


وكان فريق النادي الأهلي قد أنهى استعداداته لمباراة الغد، التي ستجمعه بنظيره الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads