المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر في الحلقة الـ14

الخميس 23/فبراير/2023 - 08:35 م
مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر في الحلقة الـ14
منار عبد العال
طباعة
يحتل مسلسل «أزمة منتصف العمر»، الترند ومؤشرات بحث جوجل منذ موعد عرضة حتى الأن، بسبب أحداثة المشوقة التي تثير الجدل في كل حلقة، ويتحدث عنها الجمهور بدهشة عند عرض كل حلقة، وذلك منذ بداية المسلسل.

أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل أزمة منتصف العمر

وجاءت أبرز أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل «أزمة منتصف العمر»، إنكار زياد أنه قتل مريم لأنه متهم بذلك، وعند ضغط النيابة عليه لأعترافة بالحقيقة، وأيضاً من ضمن أحداث الحلقة، تخرج فيروز مزهولة دون علم هايدي، تصل بيتها وتكتشف بأن فيه عزاء منصوب، تسأل عن مريم ومن المحتمل أن ذاك السؤال خطة مدبرة منها لتخفي تورطها أم أنها بالفعل صدمة حقيقية لأم فقدت أبنتها، ويظهر الأرتباك والحيرة على ملامح عمر أيضاً.

وتظهر من ضمن أحداث تلك الحلقة برصاصة مجهولة تصيب رأس زياد ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، ويدخل عزت في حالة من البكاء والأنهيار على مريم، ويتجه للشرطة ويعترف بتحريضه على جريمة قتل زياد، وهو ذاهب خلال الطريق يترك كل أشيائه رمياً على الأرض بمعنى أنه لم يعد يريد شيئاً أخر بعد ذلك.

تعليقات الجمهور بعد انتهاء الحلقة

وعبر بعد المشاهدين عن حزنهم، بسبب أقتراب موعد أنهاء عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلين:«تعالى موتنا احنا كمان يا مؤلف، ثم مات المشاهدون جميعاً».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads