المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"موكوينا" قبل لقاء الأهلي: وجدنا كل وسائل الراحة ولم نحضر من أجل الاستماع

الجمعة 24/فبراير/2023 - 07:00 م
تصريحات مدرب صن داونز
تصريحات مدرب صن داونز قبل لقاء الأهلي
محمد عبد التواب
طباعة
أقيم اليوم المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على معلب "الأهلي وي السلام" بحضور المدير الفني لفريق صن داونز "موكوينا" والذي قام بالإدلاء بمجموعة من التصريحات حول المباراة. 

أبرز تصريحات موكوينا قبل لقاء الأهلي 

 لعبنا هنا في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق جيد جداً وهوا النادي الأهلي، لكن هناك عدد كبير من العناصر التي تواجدت في مباراة الموسم الماضي لن تكون متواجدة في لقاء الغد بسبب الإصابات.

نشكر النادي الأهلي الإمكانيات الجيدة للغاية التي حظينا بها منذ وصولنا للقاهرة من أجل الإستعداد للمباراة، فمن أول لحظة هنا في مصر حصلنا على استقبال رائع جداً. 

وجدنا كل وسائل الراحه، ولكننا لم نتواجد في مصر من أجل الراحه، أو الإستمتاع والرفاهية، ولكن كل تركيزنا منصب فقط على المباراة، ونحن الأن في أعلى درجة إعداد ممكنة من أجل المباراة.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من مباراتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط بعدما لعب مباراة واحدة أمام الهلال وخسر المباراة بهدف نظيف.

القنوات الناقلة للمباراة :

تنقل المباراة بين فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads