المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفقد نقطتين علي ملعبه أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

السبت 25/فبراير/2023 - 10:58 م
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز
محمد عبدالتواب
طباعة
سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 علي المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي ،علي ملعب "الأهلي وي السلام"في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ فريق الأهلي شوط المباراة الأول أمام صن داونز، بضغط هجومي شديد لمحاولة تسجيل هدف مبكر في المباراة ،وفي الدقيقة الثانية أضاع اللاعب أحمد عبدالقادر هدف مؤكد بعد خطأ من مدافع صن داونز ،واصل الأهلي ضغطه الكبير الذي بدأ به الدقائق الأولي .

ظهر فريق صن داونز بأول تسديدة له في اللقاء في الدقيقه 15عن طريق اللاعب الناميبي تشالولي ،ولكن التسديدة علت العارضة.وفي الدقيقه 21 كاد اللاعب مروان عطية أن يسجل الهدف الأهلي الأول بعد تسديدة من علي حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجانب القائم.

انقذ اللاعب مروان عطية فرصة هدف حقيقي لفريق صن داونز في الدقيقة 24 بعد أن أخرج الكرة خارج الملعب قبل تسديدة من اللاعب زواني،وفي الدقيقة 34 سجل اللاعب تشالولي الهدف الأول لفريق صن داونز لتصبح النتيجة 1-0.
مباراة الأهلي وصنداونز بدوري أبطال إفريقيا

حاول الأهلي  العودة سريعا في اللقاء وتسجيل هدف التعادل ولكن تقدم لاعبي الأهلي كاد أن يكلف الفريق الهدف الثاني بعد رأسيه من اللاعب بيتر تشالولي علت العارضة،لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح فريق صن داونز.

انطلق الشوط الثاني وتحصل اللاعب بيرسي تاو علي ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي ،ولكن حارس المرمى تصدي لكرة الجزء بعدما نفذها اللاعب محمد هاني ،وفي الدقيقة 58 سجل المدافع محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي بعد ضربة رأسية نفذها علي يمين حارس المرمى.

وتمكن اللاعب حسين الشحات من إحراز الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 74بعد تمريرة طولية من حارس المرمى محمد الشناوي ،وفي الدقيقة 80 سجل اللاعب مورينا هدف التعادل بعد متابعته لكرة ارتدت من القائم الأيمن لمحمد الشناوي،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

ويلتقي النادي الأهلي في المباراة القادمة مع فريق القطن الكاميروني 4مارس في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب "الأهلي وي السلام" في لقاء موجل من الجولة الأولى ،بسبب مشاركه الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ترتيب المجموعة
1-صن داونز 7

2-الهلال السوداني 6

3-الأهلي 1

4-القطن الكاميروني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads