المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبحي في حراسة المرمى.. تشكيلة الزمالك لمباراة الترجي بدوري الأبطال

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 08:07 م
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك تحت القيادة الفنية لـ جيسوالدو فيريرا على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة الليلة كلا من قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، بالإضافة لغياب عمر جابر ومصطفي الزناري ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة يسبب الإصابات المتنوعة وعدم الجاهزية.

وجاءت تشكيلية فريق الزمالك للمباراة كالآتي


حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من،"محمد عواد - محمود شبانة -محمد طارق - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - يوسف أسامة نبيه -إبراهيما نداي  ناصر منسي".

ويحتل الزمالك المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة، تحصل عليها بعدما تعادل مع فريق المريخ في الجولة الثانية،. المباراة التي انتهت بدون أهداف، وتلقي أبناء ميت عقبة الهزيمة في مباراتين، جاءت بنتيجة هدف دون رد أمام شباب بلوزداد، وجاءت الهزيمة الثانية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام الترجي التونسي.

وتنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads