المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلا شيحة تعود لإثارة الجدل مرة أخرى بسبب الحجاب

الأحد 12/مارس/2023 - 04:30 م
حلا شيحة
حلا شيحة
إبراهيم علي
طباعة
نشرت الفنانة حلا شيحة آخر صورة لها على حسابها على انستجرام هذا الأسبوع، وهي بدون الحجاب وبمكياج لافت، معلقة عليها: «تعلمت من رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعتدتتي عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادر عليه حقاً».

حلا شيحة تتصدر الترند بسبب الحجاب

واغلقت حلا شيحة التعليقات على الصورة؛ بسبب المضايقات التي تتلقاها من المتابعين والجمهور، وحذفت جميع صورها بالحجاب، وكذلك صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، ورحلة الفنانة حلا شيحة مع الحجاب بدأتها في 2003 ،حيث ارتدت حلا الحجاب واعتزلت الفن لفترة قليلة، ثم عادت بمشاركتها في فيلم "كامل الاوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.


وفي عام 2007 فاجئت جمهورها بارتدائها النقاب بعد أيام من زواجها من رجل كندي الجنسية مسلم، وخلعت حلا الحجابها لأول مرة بعام 2018؛ بسبب انفصالها من زوجها الكندي -بسبب خلافات زوجية- وقررت أن تعود ثانية للفن.

رحلة حلا شيحة مع الحجاب

وفي 8 فبراير الماضي، تزوجت حلا بالداعية الاسلامي معز مسعود، وظهرت حلا في زفافها وهي مرتدية الحجاب، وظلت حلا بحجابها حتى أن قررت خلعه هذا الاسبوع من مارس مفاجئة جمهورها بنشرها أخر صورة لها على حسابها على انستجرام بدون حجاب وبمكياج لافت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads