المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الروسية: القضاء على 870 جنديا أوكرانيا ومرتزقا على مختلف الجبهات

الأحد 30/أبريل/2023 - 11:54 م
الحرب بين روسيا وأوكرانيا
الحرب بين روسيا وأوكرانيا
فاطمة بدوي
طباعة
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، مقتل نحو 870 عسكريا أوكرانيا، ومرتزقا أجنبيا، على عدة محاور في أوكرانيا، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الدفاع في بيان اليوم الأحد: "في اتجاه كوبيانسك، دمر القصف الجوي العملياتي والتكتيكي وطيران الجيش ونيران المدفعية من مجموعة القوات "الغربية "وحدات العدو في مناطق سينكوفكا وكيسلوفكا وكامينكا وماسيوتوفكا في مقاطعة خاركوف ونوفوسيلوفسكوي بجمهورية لوغانسك الشعبية، وفي مناطق أولشانا وبيريستوفوي في خاركوف، أوقفت أعمال مجموعتين أوكرانيتين من التخريب والاستطلاع، وفي هذا الاتجاه تم تحييد ما يصل إلى 85 عسكريا أوكرانيا وتدمير مدرعتين قتاليتين وثلاث سيارات".

مستجدات الحرب بين روسيا وأوكرانيا

وأفاد بيان الدفاع الروسية، بأ القوات الروسية شنت هجوما صاروخيا استهدف نقاط الانتشار المؤقت للواء الميكانيكي رقم 24 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كونستانتينوفكا، حيث أسفر الهجوم عن مقتل أكثر من 200 جندي أوكراني، وإجلاء نحو 280 آخرين، أٌصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.
وتابعت الوزارة "خسائر العدو في اتجاه كراسني ليمان بلغت 65 جنديا أوكرانيا وعربة قتالية مدرعة وثلاث مركبات بالإضافة إلى مدفعين دي -20 ودي -30".

وأضافت الدفاع أن قوات "التجمع الجنوبي" للقوات المسلحة الروسية في اتجاه دونيتسك تمكنت من تحييد أكثر من 480 من العسكريين الأوكرانيين والمرتزقة الأجانب.

وذكر، "في يوم واحد فقط، تم تحييد أكثر من 480 جنديا أوكرانيا ومرتزقة أجانب، و 12 عربة قتالية مدرعة و 30 مركبة ومدافع هاوتزر "دي-20" ومنظومة مدفعية ذاتية الدفع من طراز "غفوزديكا" في هذا الاتجاه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads