المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. الاهلي يتعاقد مع على زين لتدعيم فريق اليد خلال بطولتي إفريقيا

الخميس 04/مايو/2023 - 10:18 م
المواطن
مصطفى محمد
طباعة


أعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية عن التعاقد مع لاعب منتخب مصر ولاعب فريق دينامو بوخارست علي زين لتدعيم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي خلال بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية والتي يستضيفها النادي الأهلي خلال شهر مايو الحالي.

وكشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن تفاصيل التعاقد مع علي زين، أكد أن علي زين هو أحد أبناء النادي الأهلي ووافق على الإعارة للنادي الأهلي فور ما تهيأت الظروف لانتقاله وأكد على زين لم يوقع على أية شروط في العقد ليخوض منافسات بطولتي السوبر وكأس الكؤوس.

وبدأ علي زين مرة اليد مع النادي الأهلي في الفترة من 2008:2013 قبل أن يخرج من الفريق ليخوض عدة تجارب احترافية مع أندية الشارقة والوصل الإماراتي وبرشلونة ودينامو بوخارست الروماني حاليًا.

ويستضيف النادي الأهلي على صالته بالجزيرة بطولة كأس السوبر الإفريقي في الفترة بين 6\7 من مايو الحالي، يذكر أن الاهلي تأهل للمباراة النهائية بعد انسحاب فريق الترجي التونسي، لينتظر الفائز من الزمالك وجي اس كيه في المباراة النهائية.

وتنطلق منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والتي يستضيفها النادي الأهلي في الفترة من 9\18 من مايو الحالي، ويقع الأهلي في المجموعة الثانية من منافسات كأس الكؤوس رفقة أندية سبورتنج المصري - كيركوس الإثيوبي - فاب الكاميروني - رجاء أغادير المغربي، ويفتتح الأهلي مبارياته يوم 9 مايو مع فريق كيركوس الإثيوبي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads