المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان يتفوق على تروا بثلاثية في الدوري الفرنسي

الإثنين 08/مايو/2023 - 08:56 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يتفوق تروا بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن "كريستوف جالتييه" المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان من قيادة فريقة لتحقيق إنتصار هام على مضايفه تروا، بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "دي أوب" ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق باريس سان جيرمان، واستحوذ الفريق على وسط الميدان بشكل كامل، وفي الدقيقة 8 سجل اللاعب كيليان إمبابي الهدف الأول لصالح فريق باريس سان جيرمان، واستمرت السيطره من جانب فريق العاصمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق باريس بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب فيريرا الهدف الثاني لصالح فريق باريس سان جيرمان، وفي الدقيقة 68 أجرى المدير الفني لفريق تروا تغييرين في الدقيقة 68 حيث شارك كوامي وبالدي بدلا من بروس وأجوم.


وإستطاع اللاعب إغزافيه شافاليرين تقليص النتيجة لصالح فريق تروا بعدما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83، وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب فابيان رويز الهدف الثالث لصالح فريق باريس سان جيرمان، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1.


ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، بعدما خاض الفريق 34 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقي الهزيمة في 6 مباريات، بينما توقف رصيد فريق تروا عند النقطة 22 في المركز التاسع عشر.



ويلتقي فريق باريس سان جيرمان في المباراة القادمة في الدوري الفرنسي مع فريق أجاكسيو يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي فريق تروا مع رين يوم الأحد القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads