المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يعلن تمديد عقد نجمه الشاب حتي 2027

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 05:49 م
بوكايو ساكا
بوكايو ساكا
محمد كرم
طباعة
أعلن نادي أرسنال اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من مايو الجاري عن تمديد عقد اللاعب الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا مع الفريق وذالك طبقاً للاتفاق الذي إنعقد بين اللاعب والنادي في فبراير الماضي، وبحسب ما ذكرت بعض الصحف العالمية أنه تم التجديد مع اللاعب حتي موسم 2027.

وعلق ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال على تجديد عقد اللاعب قائلا: "إنه لأمر رائع للنادي أن بوكايو مدد عقده، ويعد الأحتفاظ بأفضل المواهب الشابة أمرا أساسياً لتقدمنا المستمر ويمثل بوكايو جزءا مهماً مع فريقنا الآن وفي المستقبل".

وقال ساكا عبر موقع أرسنال الرسمي: "أنا سعيد حقا، كان هناك الكثير من الحديث وقد مضى بعض الوقت، لكني هنا الآن، أعتقد أن هذا هو النادي المناسب، المكان المناسب لاتخاذ الخطوة التالية، إنه نادٍ جميل، انظر أين نحن".

وأضاف "أعتقد أن لدي كل ما أحتاجه لأصبح أفضل لاعب يمكنني أن أكون، ولهذا السبب أنا سعيد بالبقاء هنا وأن أكون هنا من أجل المستقبل، لأنني أعتقد حقا أنه يمكننا تحقيق أشياء كبيرة".

ويذكر أنه قد خاض الشاب صاحب ال21 عام مع فريق أرسنال 178 مباراة، سجل خلالهم 37 هدفا وصنع 40 تمريرة حاسمة، في حين أنه شارك مع الجانرز هذا الموسم في 37 لقاء في جميع المسابقات تمكن فيها من تسجيل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 بفارق 8 نقاط عن المتوج باللقب فريق مانشستر سيتي، ويتبقى لفريق أرسنال ثلاث مباريات لأنها موسم 2022-2023 أمام كلا من تشيلسي - برايتون - برينتفورد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads