المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بالبريميرليج والقنوات الناقلة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 06:51 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بالدوري الإنجليزي
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون اليوم الأربعاء، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد فالمر، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف مانشستر سيتي وبرايتون من اللقاء

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه باللقب في المباراة الماضية التي جمعته بنظيره تشيلسي، والتي استطاع السيتي الفوز بها بنتيجة هدف دون رد، وذلك بعد ما أهدى أرسنال هذه الهدية الثمينة لكتيبة جوارديولا، بعد صراع ومنافسة قوية ظلت مستمرة طوال الموسم.

فظل فريق المدفعجية على صدارة البريميرليج لمدة وصلت إلى 248 يومًا وهذه فترة قياسية، لفريق لم يستطع حصد اللقب، بعد ما وقع في سلسلة النتائج السلبية وفقدانه للنقاط في عدة مباريات متتالية، لينجح السيتيزنز لاستغلال غفلة أرسنال ويواصل بيب جوارديولا كتابة التاريخ مع الفريق السماوي، ليحصد اللقب الثالث على التوالي، والخامس منذ توليه قيادة الفريق.

على الجانب الآخر يأمل فريق برايتون في تقديم أداء جيد أمام حامل اللقب، وعدم تكرار نتيجة الدور الأول، وذلك بعد الأداء المتميز الذي يقدمه برايتون هذا الموسم، من فوز ونتائج إيجابية.

ترتيب مانشستر سيتي وبرايتون قبل المباراة

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 36 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في مثلها، كما سجل لاعبي القميص السماوي 93 هدف، واستقبلت شباكهم 31، كأقوى خط دفاع وهجوم في البريميرليج.

بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 61 نقطة، جمعها بعد ما لعب 36 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 7، بالإضافة إلى تلقيه 11 هزيمة، وسجل لاعبي برايتون 70 هدف، واستقبلت مرماهم 50.

نتيجة مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي وبرايتون

وانتهى لقاء الدور الأول بين مانشستر سيتي وبرايتون بفوز السيتيزنز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، وجاءت أهداف السيتي بأقدام كلًا من إرلينج هالاند هدفين، وهدف بواسطة كيفن دي بروين، بينما سجل هدف برايتون الوحيد لياندرو تروسارد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب فالمر، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 32، من بطولة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون

ويتم بث المباراة التي ستكون بين مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads