المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمة القيد .. تعرف على لاعبي الزمالك العائدين من الأعارة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 07:48 م
بعد أزمة القيد ..
بعد أزمة القيد .. تعرف على لاعبي الزمالك العائدين من الأعارة
زينب عبد الله
طباعة
ما زال الحديث مستمر عن الميركاتو الخاص بنادي الزمالك خاصةً، مع أزمة إيقاف القيد التي كان يعاني منها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الغرامة الموقعة عليه من الفريق البرتغالي سبورتنج لشبونة.

وتلقى نادي الزمالك خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بوقغه عن القيد لمدة ثلاث فترات، بعد ما حصل النادي البرتغالي على حكم بمبلغ 1.5 مليون دولار، بسبب انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف القلعة البيضاء في الحادثة الشهيرة التي تعود إلى عام 2015.


وكانت اللجنة الثلاثية بقيادة عماد البناني، قد أرسلت بعض الخطابات إلى نادي سبورتنج لشبونة، بتقسيط المبلغ إلى دفعات، الأمر الذي لم يأتي بثماره، بعد ما رفض الفريق البرتغالي ذلك وأصر بحصوله على المبلغ دفعة واحده.

ولم ينجح بعد نادي الزمالك في الحصول على صفقات لتدعيم الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب عدم رفع حظر القيد بسبب هذه المشكلة، مع نادي سبورتنج لشبونه البرتغالي، بالإضافة إلى مستحقات اللاعب بنجامين أشيمبونج.


حيث حصل نادي سبورتنج لشبونة على حكم ضد أصحاب القلعة البيضاء، يطالب فيها بمبلغ 1.5 مليون دولار بسبب قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، كما مُلزم نادي الزمالك بسداد مبلغ 270 ألف دولار مستحقات لاعب الفريق السابق أشيمبونج.

لذلك اكتفى أصحاب القلعة البيضاء خلال الميركاتو الحالي، بعودة اللاعبين المعارين وهم، يوسف أوباما بعد ما انتهت إعارته مع فريق الحزم السعودي، بالإضافة إلى محمود علاء الذي انتهت إعارته مع نادي الاتحاد السكندري.

وكان يوسف أوباما قد شارك مع فريقه السعودي في 12 مباراة، سجل هدفين فقط في المباراة الافتتاحية التي كانت أمام فريق جدة، بالإضافة إلى مساهمته في هدفين آخرين.

بينما خاض محمود علاء مع سيد البلد 21 لقاء في بطولة الدوري، نجح من خلالها في تسجيل 4 أهداف، ولم يساهم في صناعة أي هدف، بالإضافة إلى تلقيه إنذارين، كما شارك في مباراة ببطولة كأس مصر، ومباراة في كأس الرابطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads