المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يخطف فوزاَ غالياَ من البنك الاهلي في الدوري

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 06:09 م
بيراميدز يخطف فوزاَ
بيراميدز يخطف فوزاَ غالياَ من البنك الاهلي في الدوري
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق بيراميدز الفوز بهدف دون رد على البنك الأهلي، في المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، تحت مسماه الجديد دوري النيل.

وانطلقت صافرة الحكم احمد الغندور في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والتي شهدت هدوء في وسط الميدان بين لاعبي الفريق، بهجمات متفرقة على مرمى الحراس، ولكن دون خطورة حقيقية، وكاد أن يحسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيراميدز ولكن تم إلغاؤها بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 69 انطلق محمد الشيبي من الجهة اليمنى وأرسل عرضية متقنة، قابلها إبراهيم عادل بتسديدة من خلفية مزدوجة، اصطدمت بأقدام أيمن اشرف لاعب البنك وتسكن مرماه بالخطأ، ليتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وبهذا الانتصار يعتلي بيراميدز صدارة الدوري برصيد 4 نقاط، على الجانب الآخر يبقى البنك الأهلي في المركز 16 بدون نقاط بعد هزيمته الثانية اليوم.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي الجيش الوطني الرواندي، يوم الجمعة القادم المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد 30 يونيو، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما يواجه البنك الأهلي نظيره الزمالك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads