المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام جالاتا سراي في دوري الأبطال

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:07 ص
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراي
زينب عبد الله
طباعة



نجح فريق جلطة سراي في قلب الطاولة على مانشستر يونايتد، ليحقق انتصار قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المجموعات، من بطولة دوري أبطال أوروبا.


أحداث مباراة مانشستر يونايتد وجلطة سراي:


وبدأت المباراة بين مانشستر يونايتد وجلطة سراي في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت مبادرة الشياطين الحمر بتسجيل أولى الأهداف، بعد هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى راشفورد الذي يرسل كرة طولية رائعة وصلت إلى راسموس هويلوند ليسددها ببراعة داخل الشباك، ليتقدم المان يونايتد بهدف دون رد في الدقيقة 17.


وبعدها بـ 6 دقائق فقط يعادل الفريق التركي النتيجة، وذلك بعد كرة طولية من سانشيز إلى ويلفريد زاها الذي يمر ويراوغ الدفاع، ويسدد كرة مميزة هزت شباك أونانا، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 58 أحرز المتألق راسموس هويلوند الهدف الثاني لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.


ليستمر أصحاب الأرض في البحث عن الهدف الثاني، وتحديدًا من راسموس الذي لا يكل ولا يمل من تسجيل الأهداف، وينجح بذلك بعد ما استغل خطأ اللاعب سانشيز ليقطع الكرة ويمر ويسدد كرة قوية سكنت شباك جلطة سراي، ليتقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 67.


ولم يتأخر الضيوف كثيرًا ليسجلوا هدف التعادل، وذلك بعد ما وصلت الكرة إلى يلماز ليرسل عرضية من الجهة اليمنى قابلها محمد كريم أوجلو ليضعها في المرمى ببراعة، لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقيقة 78 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق التركي، بعد عرقلة كاسيميرو لإحدى لاعبي جلطة سراي الذي على أثارها تم طرده، لتتصعب المهمة على المان يونايتد، ليستكمل المباراة بـ 10 لاعبين، ثم يهدر الاعب ماورو إيكاردي ركلة الجزاء بعد ما سدد كرة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن.



ليعوض بعدها إيكاردي هذا الهدف بهدف أخر، بعد ما مرر له سانشيز تمريرة رائعة وضعته في انفراد بالحارس أندريه أونانا، ليسجل إيكاردي الكرة من فوق الحارس بصورة مميزة، لتنتهي المباراة بفوز جلطة سراي بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستقبل فريق مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يواجه فريق يحل فريق جلطة سراي ضيفًا على أنطاليا سبور يوم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن، من بطولة الدوري التركي، اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب كوريندون أير لاين بارك أنطالي، في تمام الساعة السابعة مساءً.


ترتيب المجموعة الأولى:

1- بايرن ميونخ 6 نقاط.


2- جلطة سراي نقطتين.


3- كوبنهاجن نقطة وحيدة.

4- مانشستر يونايتد بلا نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads