المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة نارية بتصفيات اليورو.. لا يفوتك 5 معلومات عن مباراة إنجلترا وإيطاليا

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 01:52 م
قمة تصفيات اليورو
قمة تصفيات اليورو إنجلترا وإيطاليا
معتز محمد
طباعة




تحتضن أرضية ستاد ويمبلي تفاصيل وأحداث المباراة النارية التي ستجمع بين إنجلترا وإيطاليا، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية والتي من المقرر إقامتها بألمانيا.

وتحمل مباراة إنجلترا وإيطاليا ذكريات نهائي بطولة النسخة الماضية، بعدما تواجها الطرفين في المباراة النهائية والتي حسمها المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على أحداث المباراة.

الأمر الذي سيجعل عشاق ومتابعي كرة القدم على موعد مع واحدة من أقوي وأهم المباريات، والتي ستحمل طابع السخونة والحماس ورغبة لاعبي كلا المنتخبين في تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على خمس معلومات عن المباراة.


ترتيب منتخب إنجلترا وإيطاليا في المجموعة:

يتواجد منتخب إنجلترا وصاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة على رأس ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ثم سبب يأتي في المركز الثاني منتخب إيطاليا برصيد 10 نقاط.

وجمع منتخب الأسود الثلاثة نقاطه الـ13 بعدما خاض لاعبيه 5 مباريات جاءت مقسمة بين أربعة انتصارات وتعادل وحيد، وعلى الجانب الآخر حصد المنتخب الإيطالي نقاطه من خلال 3 انتصارات وتعادل وخسارة.

ويسعي منتخب إنجلترا في تحقيق الانتصار الخامس له بمرحلة التصفيات من أجل حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي والتواجد ضمن المنتخبات المشاركة في يورو 2024، وعلى الجانب الآخر يأمل منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز من مشاركة إنجلترا في الصدارة.



تاريخ مواجهات منتخب إنجلترا وإيطاليا:

تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة بين منتخب إنجلترا وإيطاليا ستحمل الرقم 32 في تاريخ اللقاءات التي جمعت بينهما، بعدما تقابلا من قبل في 31 مباراة سابقة ما بين مباريات ودية ورسمية في مختلف البطولات.

ونجح المنتخب الإنجليزي طوال الـ 31 الماضية في تحقيق الانتصار في 9 مباريات فقط، لتكون الأفضلية خلال المباريات لصالح المنتخب الإيطالي الذي نجح في تحقيق 13 انتصار، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 9 مباريات.



موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا:

تنطلق مباراة الجولة الثامنة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والتي ستجمع بين إنجلترا وإيطاليا على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، والتي ستوافق الساعة الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا:

وتنقل قمة الليلة بين منتخب إنجلترا وإيطاليا من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، في المنطقة العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط طوال السنوات الماضية.


معلق مباراة إنجلترا وإيطاليا الليلة:

أسندت إدارة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق والوصف على أحداث مباراة إنجلترا وإيطاليا مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية للتونسي عصام الشوالي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads