المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل.. بيراميدز يحقق انتصار على مودرن فيوتشر ويتربع على صدارة الترتيب

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 09:09 م
مباراة مودرن فيوتشر
مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز
معتز محمد
طباعة
حسم فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بينه وبين فريق مودرن فيوتشر منذ قليل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء جاء في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني.

ورفع بيراميدز رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 10 ليتربع على رأس صدارة الترتيب، بدون أي هزيمة وثلاثة انتصارات، وعلى الجانب الآخر توقف قطار مودرن فيوتشر عند النقطة رقم 9 بالمركز الثاني بعد الهزيمة الأولى له بالموسم الحالي.


أحداث وتفاصيل مباراة بيراميدز وفيوتشر:

بدأت أحداث وتفاصيل الشوط الأول من مباراة بيراميدز وفيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، دون أي خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين، بعدما انحصر اللعب وسط الملعب عن طريق التمريرات المتبادلة بين أقدام اللاعبين حتي نهاية الـ45 دقيقة الأولي.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة بدأ فريق بيراميدز محاولات البحث عن أول الأهداف وسط تراجع وانكماش من قبل لاعبي مودرن فيوتشر، حتي الدقيقة 58 والتي شهدت أول الأهداف لصالح بيراميدز عن طريق النيران الصديقة.

بعدما أرسل وليد الكرتي تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين حاول أبعدها المدافع محمد عبد السلام لخارج الملعب ولكنه وضعها داخل شباك فريقه، لتصبح نتيجة المباراة هدف مقابل لاشيء لصالح فريق بيراميدز.

وبعدها حاول الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر تنشيط خط الهجوم عن طريق مجموعة من التغييرات كان الأول منها، عمر السعيد على حساب مروان محسن، بجانب محمد صادق على حساب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 68 أرسل محمد الشيبي كرة عرضية من جهة اليمين كادت أن تأتي بثاني الأهداف لفريق بيراميدز، بعدما قابلها أحمد سامي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر وغادرت أرضية الملعب، وبعدها أرسل الشيبي عرضية جديدة أبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 75 حصل رمضان صحبي على البطاقة الصفراء بعد تدخل متهور على بابا توندي بيلو، ليبدأ بعدها لاعبي مودرن فيوتشر عملية الضغط والسيطرة على الاستحواذ ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

واستُكملت الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني للمباراة بضغط قوي من قبل فريق مودرن فيوتشر حتي الدقيقة 90، قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي منها تطور وتغير لينتهي اللقاء بهدف دون رد.


، ليمنح طارق السيد حكم المباراة 6 دقائق


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

سيلعب بيراميدز مباراة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة القادمة، وستقام المباراة على ملعب الجيش بيرج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

وعلى الجانب الآخر سيلتقي فيوتشر في الجولة الخامسة بأحد أندية منتصف جدول الترتيب، فريق البنك الأهلي وستقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads