المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل.. كل ما تريد معرفته عن مباراة بيراميدز والمصري في بطولة الدوري العام

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 11:59 م
مباراة بيراميدز والمصري
مباراة بيراميدز والمصري
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب، تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين بيراميدز والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، تحت مسمي دوري نايل.

موقف بيراميدز والمصري بجدول الترتيب قبل المباراة:

يسعي فريق بيراميدز تحت قيادة مدرب جايمي باتشيكو إلى تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التربع على رأس صدارة الترتيب والابتعاد عن نزيف النقاط في المباريات الأولي.

وعلى الجانب الآخر سيخوض فريق المصري البورسعيدي وصاحب الأرض والجمهور، مباراة الجولة الخامسة بقيادة مدربه علي ماهر للهدف ذاته، فالانتصار يضع م على صدارة ترتيب الدوري العام

فيتواجد فريق بيراميدز في المركز الأول برصيد 10 نقاط تحصل عليها بعدما حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد، بينما جمع فريق المصري 9 نقاط من خلال 3 انتصارات وخسارة واحدة، جعلته في المركز الثاني.


التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز:


من المتوقع أن يدخل فريق بيراميدز مباراة المصري بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي- محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى فتحي - فيستون ماييلي - يوسف أسامة.



التشكيل المتوقع لفريق المصري:

وعلى الجانب الآخر قد يبدأ علي ماهر مباراة الجولة الخامسة أمام بيراميدز يوم الغد بتشكيل مكون من الآتي:


في حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: حسين السيد- باهر المحمدي- عمرو موسى- كريم العراقي

خط الوسط: سمير فكري- محمود حمادة- إلياس الجلاصي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف- مروان حمدي- ميدو جابر.



موعد مباراة بيراميدز والمصري:

ستنطلق مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز،. والتي ستجمع بين بيراميدز والمصري يوم الغد الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري:

ستنقل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي يوم الغد الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري المصري طوال السنوات الماضية.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads