المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقدة جنوب إفريقيا لا تزال مستمرة .. الأهلي يسقط أمام صن داونز بهدف على أمل العودة في الإياب

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 05:14 م
صن داونز يفوز على
صن داونز يفوز على الأهلي بهدف في دوري السوبر الأفريقي
زينب عبد الله
طباعة

حقق صن داونز الفقوز بهدف مقابل لا شيء على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز:

وانطلقت المباراة التي تجمع بين الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بركلة حرة لصالح الفريق الأحمر في الدقيقة الثالثة نفذها علي معلول داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح دفاع البافانا بافانا بإبعاد الكرة.

ليستحوذ بعدها أصحاب الأرض على الكرة بشكل كامل، منها ركلات حرة وتسديدات مباشرة على مرمى محمد الشناوي من أجل التقدم في المباراة، ولكن نجح الشناوي في التعامل بشكل رائع مع جميع هجمات صن داونز.


وتألق الشناوي من جديد بعد ما صد رأسية قوية من اللاعب أوبري موديبا، أبعدها الشناوي ببراعة إلى ركلة ركنية من الجهة اليمنى، لتستمر النتيجة كما هي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.


واستمر ضغط الفريق الجنوب إفريقي في الشوط الثاني، بالضغط المتواصل على دفاعات المارد الأحمر، في تراجع تام من لاعبي الأخير في المنطقة الدفاعية لهم.

لينجح صن داونز بتسجيل الهدف الأول بعد صاروخية قوية من ثابيلو ماسيكو من خارج منطقة الجزاء، سكنت يسار محمد الشناوي، لينهي أصحاب القميص الأصفر المباراة بالفوز بهدف نظيف.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة:

ويلتقي الأهلي وصن داونز يوم الأربعاء القادم الموافق 1 نوفمبر، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك في إطار مباريات إياب دور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads