المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا يفوتك.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة للقاء

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 02:19 م
موعد مباراة الإياب
موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز
معتز محمد
طباعة


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر مرانه الأخير اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويستضيف النادي الأهلي فريق صن داونز يوم الغد الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباراة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولي داخل القارة السمراء موسم 2023-2024.

ويسعي النادي الأهلي في مباراة صن داونز نحو تقديم الأداء الفني المميز والظهور بمظهر البطل، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور والذي سيصل إلى 50 ألف مشجع، بعدما حصل مسؤولي الأحمر على الموافقات الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيل بفوز الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ولم تشهد المباراة الظهور الأمثل للنادي الأهلي بعدما قدم أداء فني متواضع للغاية طوال الـ90 دقيقة.

لتُحسم بعدها بطاقة التأهل لدور النهائي من أرضية ستاد القاهرة، فيمني النادي الأهلي نفسه من أجل تحقيق الانتصار بأكثر من هدفين مع الحفاظ على نظافة الشباك، أو تحقيق الفوز بفارق هدفين كأن ينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي:

تقام مباراة الإياب لدور نصف النهائي من النسخة الأولي لبطولة الدوري الإفريقي، يوم الغد الأربعاء على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وستنطلق صافرة البداية عند وصول عقرب الساعة إلى الثامنة مساءً.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز:

ستنقل مباراة الإياب التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز بدور نصف النهائي ببطولة الدوري الإفريقي، من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات البطولة، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية، وإليكم الترددات:


تردد قناة أون تايم اسبورت:

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 118‪61
- الإستقطاب: رأسي
- معدل الترميز: 27500‪


تردد قناة أبو ظبي الرياضية :

- القمر الصناعي:نايل سات
- التردد: 120‪91
- الإستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 27500

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads