المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة ليفربول وبورنموث في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:07 م
نوعد مباراة ليفربول
نوعد مباراة ليفربول وبورنموث
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق ليفربول تحت القيادة الفنية للمدرب يورجن كلوب ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث اليوم الأربعاء، على أرصية ستاد فياليتي ستاديوم، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.


ويدخل فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح لقاء الليلة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الماضية ببطولة الدوري، بثلاثية نظيفة على نظيره نوتنجهام فورست.


كما يرغب الريدز لتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار نحو اللقب العاشر له، من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الذي يعتبر أكثر الأندية حصولًا على اللقب برصيد 9 ألقاب.


على الجانب الآخر يسعى فريق بورنموث تحت القيادة الفنية للمدرب أندوني إيراولا لتخطي عقبة ليفربول الليلة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في هذه المباراة للتأهل إلى دور الربع النهائي واستكمال المشوار نحو اللقب.


موعد مباراة ليفربول وبورنموث الليلة:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين ليفربول وبورنموث الليلة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على أرضية ملعب فياليتي ستاديوم، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16، من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث:


وتنطلق المباراة التي ستبدأ بين ليفربول وبورنموث اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.


معلق مباراة ليفربول وبورنموث:

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث مباراة ليفربول وبورنموث المعلق الرياضي أحمد البلوشي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads