المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأ يعرف الخسارة أمام الأبيض.. كشف حساب باتشيكو مع بيراميدز أمام الزمالك

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 03:14 م
باتشيكو المدير الفني
باتشيكو المدير الفني لبيراميدز
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الغد الأربعاء تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2022-2023.

ويلتقي الزمالك وبيراميدز يوم الغد في نصف نهائي كأس مصر، على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً، وستنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر للمباريات.

ويسعي الفريق الأبيض في تحقيق الانتصار والحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي والخروج من دائرة الإخفاقات التي يعاني منها في الوقت الحالي، بعدما تلقي خساراة في مباراتين متتاليتين ببطولة الدوري.

وعلى الجانب الآخر سيسعي فريق بيراميدز للوصول إلى المباراة النهائية واستكمال مشوار البحث عن اللقب الأول في تاريخه على مستوي البطولات المحلية، منذ ظهوره الأول على الساحة الرياضية بمسماه الحالي.

وسيدخل فريق بيراميدز مباراة الزمالك تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سبق له تولي تدريب الأبيض السنوات الماضية، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أرقام البرتغالي أمام الزمالك قبل صدام مباراة الغد.

جلس البرتغالي على مقعد القيادة الفنية لفريق بيراميدز أمام الفارس الأبيض في ثلاث مباريات، لم يتلقي خلالها أي خساراة بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة وحسم التعادل في مباراتين، وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه مثلها

مواجهات البرتغالي الثلاثة أمام الزمالك جاءت مقسمة بين مباراتين ببطولة الدوري ومباراة واحدة بدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وإليكم أرقام ونتائج المواجهات:

المباراة الأولي: كانت في الدور الثاني من بطولة الدوري العام في الموسم الماضي وانتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف

المباراة الثانية: كانت في دور نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي وحقق خلالها انتصار بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المباراة الثالثة: كانت في الجولة الأولي من بطولة الدوري العام هذا الموسم وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads