المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفشل في عبور الجونة ويفقد أول نقطتين في بطولة الدوري

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:11 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
زينب عبد الله
طباعة
حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة دوري نايل.


ورفع الأهلي رصيده من النقاط بعد تعادل اليوم، إلى النقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق عدد الأهداف فقط عن الوصيف بيراميدز صاحب نفس عدد النقاط، بينما رفع الجونة رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في المركز الثامن.


تفاصيل مباراة الأهلي والجونة:

وبدأت المباراة التي جمعت بين الأهلي والجونة في تمام الساعة الخامسة مساءًء والتي شهدت في الدقيقة الثالثة تسجيل الجونة الهدف الأول عن طريق أيمن سعيد موكا، ولكن تم إلغاؤه بعد وجود لمسة يد على اللاعب.


واستمر أصحاب الأرض في الضغط المستمر على دفاعات الأحمر، إلى أن تأتي الدقيقة 37 ومن تمريرة طولية من طاهر محمد طاهر استلمها أنتوني موديست بشكل رائع وأسكنها على يسار الحارس مسعود ليكسر الفرنسي صيامه التهديفي ويسجل أول أهدافه بقميص الأهلي.


وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لـ أبناء علاء عبد العالي لينفذها أحمد بلحاج بشكل مميز في منتصف المرمى، لينهي الفريقين الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.


وأشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الحمراء للاعب أحمد محمود في الدقيقة 83، بعد حصوله على الإنذار الثاني نتيجة تدخله المتعمد على كريم فؤاد، ليستكمل الجونة اللقاء بـ 10 لاعبين
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads