المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري.. والقنوات الناقلة للمباراة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 01:44 م
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي وسموحه في الدوري
محمد عبد التواب
طباعة


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة قوية أمام فريق سموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب.


ويدخل فريق الأهلي اللقاء وهوا يسعى إلى تحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من المباراة، للإبتعاد بصدارة بطولة الدوري عن أقرب منافسيه، حيث يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 13 نقطة، بنفس عدد نقاط فريق بيراميدز ولكن يتبقى للأهلي مباراة مؤجلة.


ويأمل فريق سموحة في الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، خاصة في ظل البداية المتخبطة للفريق منذ بداية بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة مرتين.


موعد مباراة الأهلي و سموحة :
ويستضيف النادي الأهلي فريق سموحة على ملعب المقاولون العرب، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads