المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكتساح الأحمر..تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 04:10 م
تاريخ مواجهات الأهلي
تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري
محمد عبد التواب
طباعة
يستقبل ملعب ستاد  "المقاولون العرب" مواجهة قوية غدًا الثلاثاء، والتي ستجمع بين الأهلي حامل لقب بطولة الدوري المصري، ونظيرة فريق سموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سموحة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة تقام ضمن مباريات الجولة الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.


ويدخل فريق الأهلي لقاء الغد وهوا يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في البطولة حتى الآن.


ويحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة مرتين.


تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في بطولة الدوري :
تمل كافة المواجهات بين الفريقين للنادي الأهلي حيث واجه النادي الأهلي فريق سموحة في بطولة الدوري في 26 مباراة، وإستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحقق سموحة الفوز في 5 مباريات، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.


وعلى صعيد بطولة كأس مصر فقد التقي النادي الأهلي بفريق سموحة في 4 مواجهات، حقق الأهلي الفوز في ثلاث مباريات، وحقق فريق سموحة الفوز في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads