المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدفه في الدراويش .. عبدالله السعيد يقترب من رقم قياسي بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:49 م
عبد الله السعيد نجم
عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز
زينب عبد الله
طباعة
اقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد هدفه اليوم في شباك الإسماعيلي، المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نايل.

وانتهت المباراة التي جمعت بين بيراميدز والإسماعيلي، بفوز أصحاب القميص الكحلي بهدفين مقابل هدف، ليتربع فريق بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بشكل مؤقت حتى انتهاء مباراة الأهلي وسموحة الجارية الآن.

على الجانب الآخر يواصل الدراويش عملية نزيف النقاط التي يواجهها هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر بعد هزيمة اليوم من جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

وافتتح أصحاب القميص الأصفر التسجيل عن طريق ياو أونور في الدقيقة 12، بعد ما استغل تمريرة محمد دسوقي الرائعة بتسديدة قوية هزت شباك بيراميدز.

ليأتي صاحب الـ 34 عام عبدالله السعيد ويسجل هدف التعادل، بعد ما اكتسب فريق بيراميدز ركلة جزاء نفذها السعيد بشكل مميز في منتصف المرمى.

ثم في الدقيقة 86 سجل فخري لاكاي هدف التقدم لبيراميدز، بعد ما انطلاقة من رمضان صبحي الذي مرر الكرة بشكل متقن لـ فخري الذي مر وراوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك.

عبدالله السعيد يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد:

وبهدفه اليوم رفع عبدالله السعيد رصيده من الأهداف في بطولة الدوري المصري إلى 124 هدف، ليقترب به إلى المركز الثالث الذي ينفرد به السيد الضظوي ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري برصيد 127 هدف.

وجاءت أهداف عبدالله السعيد الـ 124 مقسمة ما بين، 50 هدف بقميص النادي الأهلي، 35 هدف بقميص الإسماعيلي، 39 بقميص بيراميدز، ويعتبر هدف السعيد اليوم هو الهدف الثاني له في هذا الموسم بعد هدفه في الجولة الأولى في شباك الزمالك.

قائمة الهدافين التاريخيين للدوري المصري:

1- حسن الشاذلي: 173 هدفا

2- حسام حسن: 168 هدفا

3- السيد الضظوي: 127 هدفا

4- عبد الله السعيد: 124 هدفا

5- مصطفى رياض: 122 هدفا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads