المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يتأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على بورتو بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:31 ص
برشلونة يفوز على
برشلونة يفوز على بورتو بدوري أبطال أوروبا
محمد عبد التواب
طباعة
برشلونة يتأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على بورتو بدوري أبطال أوروبا

تمكن فريق برشلونة بقيادة مدربه الأسباني تشافي هيرنانديز، من تحقيق انتصاراً هامًا على حساب فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمبيك لويس كومبانيس" في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


بدأ الشوط الأول وسط تمريرات قصيرة في وسط الملعب من جانب لاعبي فريق برشلونة، لفرض سيطرتهم على المباراة، واستمرت محاولات فريق برشلونة لإختراق دفاعات فريق بورتو ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة 27 ألغي حكم المباراة الهدف الأول لصالح فريق بورتو بعد العودة إلى تقنية الڨار، بسبب وجود حالة تسلل.


ونجح اللاعب بيبي في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق بورتو في الدقيقة 30، بعدما تاجع تسديدة قوية ارتدت من يد حارس المرمى، وفي الدقيقة 33 نجح فريق برشلونة في إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب بيدري .


وتلقي اللاعب فرانكي دي يونج البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 38، بعد تدخل قوي على لاعب فريق بورتو، وأضاف حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 57 أحرز اللاعب جواو فيليكس الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب جواو كانسيلو،وأجرى المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، التغيير الأول في الدقيقة 83 حيث شارك اللاعب أليخاندرو بالدي بدلا من جواو كانسيلو.



وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads