المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يفوز على فيوتشر بثنائية نظيفة في الجولة السابعة من بطولة الدوري

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 09:06 م
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على فيوتشر بثنائية في الدوري
محمد عبد التواب
طباعة


تمكن فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال من تحقيق انتصاراً هامًا على حساب فريق فيوتشر بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد السلام" والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


بدأ الشوط الأول بهجمه خطيرة لصالح فريق فيوتشر عن طريق اللاعب أيمن الصفاقسي الذي سدد كرة اصطدمت بالعارضة، ولكنه كان متسللا قبل لعب الكرة، وفي الدقيقة 12 سجل أحمد عاطف الهدف الأول لصالح فريق فيوتشر، ولكنه كان متسللا قبل لعب الكرة.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 37 بعد عرقلة للتونسي سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء من المدافع غنام محمد، ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز ركلة الجزاء والتقدم لصالح نادي الزمالك بالهدف الأول في المباراة.


وتلقي اللاعب محمد ربيعة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل قوي على اللاعب نبيل عماد دونجا، وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الثالثة نجح إبراهيما انداي في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق فيوتشر التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب هشام عادل بدلا من أيمن الصفاقسي، وفي الدقيقة 60 شارك اللاعب مروان محسن بدلا من أحمد عاطف وشارك على زعزع بدلا من ناصر ماهر.


وأجرى معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك ثلاث تغييرات دفعه واحدة في الدقيقة 71، حيث شارك محمد عبدالشافي بدلا من محمد أشرف روقا، وشارك سيد عبدالله بدلا من إبراهيما انداي، وشارك اللاعب عمرو السيسي بدلا من محمد طارق.


وشارك شيكابالا بدلا من يوسف أوباما في الدقيقة 81، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 86، ولكن حكم المباراة قام بإلغاء الهدف بعد تأكيد تقنية الڨار، وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الزمالك بنتيجة 2-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads