المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يقلب الطاولة على فولهام ويحقق الفوز برباعية في لقاء مثير بالبريميرليج

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 06:45 م
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق ليفربول الفوز على فولهام بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الانتصار رفع فريق ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة أرسنال، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة 15 في المركز 14.


تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام:

وبدأت المباراة التي جمعت بين ليفربول وفولهام في تمام الساعة الرابعة مساءً، والتي شهدت تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الثامنة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الـ 20 دقيقة الأولى سيطرة واستحواذ من جانب الفريق الأحمر، ثم احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة نفذها أليسكاندر أرنولد بتصويبة رائعة اصطدمت في العارضة وهزت الشباك.

وفي الدقيقة 24 انطلق اللاعب أنتوني روبنسون وأرسل عرضية من جهة اليسار قابلها هاري ويلسون بتسديدة قوية هزت شباك الحارس كيلير، لتصبح النتيجة تعادل بهدف مقابل هدف.

وعاد الاستحواذ من جديد إلى لاعبي الريدز من أجل التقدم في المباراة، حتى الدقيقة 39 والتي شهدت تسديدة صاروخية من اللاعب أليكسيس ماك أليستر من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فولهام، لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بـ 9 دقائق، نجح الضيوف بتسجيل الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح فولهام تصل إلى كيني تيت بعد ارتباك دفاعي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 53 كاد أن يضيف الريدز الهدف الثالث، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى داروين نونيز الذي قابلها بتسديدة قوية اصطدمت في العارضة وخرجت.

وفي وسط ضغط ليفربول القوي على دفاعات فولهام تأتي الرياح بم لا تشتهي السفن، وانطلق اللاعب ويليان ومرر الكرة إلى توم كيرني الذي أرسل كرة عرضية رائعة من يسار منطقة الجزاء على رأس بوبي رييد الذي سددها بصورة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 دون أصحاب القميص الأحمر التعادل، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح قابلها اللاعب واتارو إندو الذي سددها بشكل مميز سكنت الشباك، ليتعادل الفريقان بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي الدقيقة 89 نجح فريق ليفربول بقلب الطاولة على الضيوف، وسجل الهدف الرابع بعد كرة عرضية من نونيز من الجهة اليمني شتتها الدفاع لتصل إلى أرنولد الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

موعد مباراة ليفربول القادمة:

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد برامول لين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة البريميرليج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads