المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. الإسماعيلي يضمد جراحه بعد فوزه على البنك الأهلي بثنائية

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 09:03 م
الاسماعيلي يفوز على
الاسماعيلي يفوز على فريق البنك الأهلي بثنائية
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق الاسماعيلي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.

ورفع الإسماعلي رصيده من النقاط بعد انتصاره الثاني له اليوم في بطولة الدوري إلى النقطة السابعة في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الأخير.

تفاصيل مباراة الاسماعيلي والبنك الأهلي:

وبدأت المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت تقدم الدراويش بأولى الأهداف في الدقيقة 15 بعد ما أرسل عبد الرحمن مجدي تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها عمر الساعي بتسديدة بالكعب مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

ليسعى البنك الأهلي بعدها لتعديل النتيجة حتى تأتي الدقيقة 48 وانطلق أحمد مدبولي و أرسلكرة عرضية داخل منطقة الجزاء استلمها أمير مدحت برأسية هزت شباك أحمد عبد المنعم.

ثم في الدقيقة 67 انطلق عبد الرحمن مجدي و أرسل تمريرة عرضية من الجهة اليمني حاول سعيدو سيمبوري تشتيتها ولكن وصلت لعماد حمدي أمام المرمى الذي حولها لتمر على يسار الحارس سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب القميص الأصفر بهدفين لهدف.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: حمدي النقاز – محمد دسوقي– محمد نصر – إياد العسقلاني.

الوسط: محمد عبد السميع – محمد بيومي – عمر الساعي – مروان حمدي.

الهجوم: ياو أنور — وعبد الرحمن مجدي

ودخل البنك الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

الدفاع: أيمن أشرف، أمير مدحت، إسحاق يعقوبو ، محمد بسيوني

الوسط: سيرچي أكا ، سعيدو سيمبوري، أحمد مدبولي، كريم بامبو، عماد فتحي.

الهجوم: أسامة فيصل

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads