المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يفوز على شيفلد يونايتد بثنائية ويحتل وصافة ترتيب الدوري

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:34 م
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
محمد عبد التواب
طباعة


اقتنص فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجين كلوب، فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب فريق شيفلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وحقق فريق ليفربول الفوز على فريق شيفلد يونايتد بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين" في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ليرفع فريق ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في جدول الترتيب.


بدأ الشوط الأول بإستحواذ من لاعبي فريق ليفربول على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 12 انقذ الحارس كيلير مرمى فريق ليفربول من هدف محقق، بعد تصديه لتسديدة أرتشر الذي انفرد بالمرمي وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس.


وتحصل اللاعب واتارو إيندو على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 35، بعد تدخل قوي على أندريه بروكس في وسط الملعب، وفي الدقيقة 37 أحرز المدافع فيرجيل فان دايك الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أرنولد.


واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 60 أجرى المدير الفني لفريق ليفربول التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب كورتيس جونس بدلا من أليكسيس ماك أليستر، وتلقي اللاعب إبراهيما كوناتي البطاقة الصفراء بعد تدخله على اللاعب كاميرون أرتشر.


وأجرى المدير الفني لفريق ليفربول تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 67، حيث شارك اللاعب داروين نونيز بدلا من لويس دياز، وشارك هارفي إليوت بدلا من محمد صلاح.


واهدر فريق شيفلد يونايتد فرصة هدف محقق في الدقيقة 77 بعدما انفرد اللاعب بحرس المرمى وتلقي اللاعب دييجو جوتا البطاقة الصفراء بعد رمله للكرة عقب صافرة الحكم.


وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة 94 سجل اللاعب المجرى دومينيك سوبوسلاي الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ليفربول بنتيجة 2-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads